25 مايو 2007

قرارات هامة يصدرها العمدة الأستاذ جمال بيه

فى ضربة معلم تدشن لعمودية قوية وجراءة مشهودة، أصدر فخامة العمدة الأستاذ جمال محمد حسنى قرارا عموديا بحل مجلس الركش فوراً وتشكيل لجنة تضم عددا من كبار أبناء العزبة الوطنيين لمراجعة أعمال هذا المجلس منذ إنشاؤه حيث ثبت أنه كان مركزا للفساد والاستبداد وعمل ضد الجاموسراتية التى حاول الحاج رحمتو الله عليه تثبيت اركانها، لكن هذا المجلس باعضائه المخذولين قد خان الامانة وأظلم الدنيا فى عصر الحاج رحمه الله ومارس عدد من اعضائه ممارسات أدت لتعطيل دخول الاعزبة الألفية وضم بين جنباته أشخاص تبرأ العزبة الآمنة والمستقرة من أعمالهم حيث سرقوا البهائم وحرقوا الزروع وروعو الامنين وزجو بالابرياء فى الزريبة الخاصة بالحاج وشمط العديد من شباب القرية غدرا فى حين كانو يطالبون بمزيد من الحريات، وعليه قرر الاستاذ جمال بيه عمدة العزبة وكبيرها القبض على يوسف موافقة وأحسن فتحى أبو شرور والحاج نازمى ومصادرهم أموالهم هم وزويهم حتى الدرجة الراعبة وشمطهم هم واعوانهم شر شمطة، وقرر فى ذات الوقت تعيين كمال الشتمونى مشتشارا للبيه للشئون البرلمانية بعد أن أثبت أنه الاكثر ولاء وانتماء ومحبة للعزبة وكبيرها وقدم معلومات غاية فى الاهمية تسهم فى تقديم طيور الظلام واعمدة الفساد لمحكمة عزباوية قرر البيه ايضا انشاءها لمحاكمتهم لما تسببوا فيه من افساد لحلم أبيه الحاج رحمه الله فى عزبة يفاخر بها عزب الأرض الأخرى، وقد أشار الحاج كمال الشتمونى الوطنى الكبير إلى انه لم يصل إلى هذا الامر بنفسه بل جاءه هاتف بالليل حيث رأى المأسوف عليه المرحوم الحاج تغمده الله برحمته فى رؤية رآها فجر الخميس الماضى حيث قال له انت يا كمال كنت اخويا متسبش الخاينين وسطيكم وخلى بالك من البيه والعزبة امانة فى رقابيكم، فما قام من ليلته حتى استخرج الحاج كمال ملفات هامة كان يحتفظ بها لهؤلاء الخونة ومستندات نادرة تثبت فساد هذه القلة المارقة وحينما عرضها على البيه قرر لفوره المضى فى حملة أيادى بيضاء لتطهير العزبة من المفسدين القدامى

وقد خرجت الجموع مهللة بالحركة التصحيحية وحملة مكافحة الفساد الذى زكم الأنوف، وقد تصدرت إعلانات ضخمة طبعها الأستاذ أحمد أبو العز والحاج رشيد حمدان رشيد والوجيه حامد المغربى تصدرت مداخل العزبة ومخارجها وشوراعها الرئيسية تحى العمدة جمال بيه على جراءته وخرجت جموع الطلاب تقول إدى إدى إديها حرية، واقطع الايد الخفية وياجمال دوس دوس واحنا وراك من غير فلوس، وبث التليفزيون برنامجا وثائقيا عن القضايا الملفقة التى قام فيها هؤلاء الاخونة بأدوار فاسدة، وقد صرح معتز ابن كمال بيه أن السيد جمال بيه كان قد أسر له قبيل وفاة الاحاج بأن الحاج نفسه يشعر بأن حلقة الخونة التى حوله سيجئ يوم ويفرتكها لكن القدر لم يمهلة وسلم الراية لابنه الذى حرر العزبة من المفسدين

ومن المتوقع خلال الساعات القليلة الاقادمة أن تصدر عدة قرارات تصحيحية مهمة

هناك 10 تعليقات:

shaimaa يقول...

عاش جمال بيه حبيب الملايين

مصححنا يامزبطنا يا ابن حبيبنا

يساري مصري يقول...

ياعم جمي يابن العمده
انا بالأصالع عن نِفسي و النيابه عن اولاد ابوا سيماعين
نحن بنطالب بالمشاركه في تحديد مصير بلدنا العزبه اجل الله ارضها و طهرها من الحراميه و بياعين البلد للعزب اللي متتسماش

وبناءً عليه
عايزين نشارك ياعمده
يرفق مع الطلب
طلب آخر بالإفراج عن ابو سيماعين حيث تم خطفه من حضن مرته في ليلة خميس
حيث انه كان من الرافضين بتمويل كابرتة سرير دخلة سعادتكم بالقطن المصري طويل التيله ( سابقاً)و ذالك لأن ساعدتم اخدتوه سفلقه

ننتظر الرد على معالينا

غير معرف يقول...

تصحيح اية

تصحيح اية وبتاع اية
الواد الشرس ابن الدهل طلع من الجامع وحالف بايمان المسلمين ليولع فى العزبة والزريبة ويحرقها بجاز ان الواد ابن التمرجية قعد على كرسى العمودية لا وطلعت فى دماغة ازاى ابن التمرجية بتاع الوحدة الصحية يبقى العمدة هى البلد مفيش فيها عائلات والا اية يانهار اسود تمرجية تحكمك يا عزبة الغم
ياعم روح العب بعيد
تمرجية قال
دا على جثتى
دا هتولع وكلة هيدفى فى الشتا ببلاش

الواد بندارى

spellz يقول...

لأ لأ كدة يا جيمى بيه تطرد كل الخيل القديمة كدة
دول مهمن كان اصحاب الحاج رحمتوالله عليه
و بعدين انا باحب يوسف موافقة ده راجل أصيل
طب نزمى و عمل حركات نص كم
موافقة بقى مالو عمل ايه؟

عمومآ احنا كلنا انفارك و محسوبينك
و على رأى المثل
عاش أبو جمال
مات ابو جمال
عاش جمال

واحدة متفزلكة يقول...

matgeb 2atah ya gamal

oOo_Mariam_oOo يقول...

يعيش جمال بيه الي هينضفها...
و على رأي الشاعر: هو الي منضفنا هو....

ضد الظلم يقول...

على نفس النهج سائرون لم يمت الحاج ابو جمال فهو باق ومتجسد فى جمال بيه حيو معى هذا الرجل قائد مصر وصاحب اول طلعه بالملابس الداخليه فى الكليه

واحد مذيع ( لك حق الشتيمه لتصف ذلك المذيع )

تحياتى

أبو أمل يقول...

اسمع يا با الحاج
انا ما ليش دعوة بالولا د دول
انا طول عمرى لحم كتافى من فضلة خيرك ولا لإيه

bahry يقول...

وها هو كما توقعنا لسيادة البيه
رؤية مستقبلية حقيقية تقدمية تصحيحية
ويأتي الالهام وتتكشف الرؤيا امام سيادته ليتخذ القرارات التاريخية التي تؤثر تأثيرات حيوية لمجتمع العزبة المستقبلي
بحري القط سرايا محمد علي

غير معرف يقول...

عزبة والا خرابة
الاسم غلط المفروض فى العزبة انها كلها خير وبتكفى عيالها زبدة وقشطة ولحمة وفراخ انما ابوك الحاج اللة يرحمة خلاها خرابة والاسم الصح هو خرابة الحاج ابو جمال وجمال فى الخرابة هيلاقى الدبابير والعيال البطالين اللى بيروحوا الخرابة يعملوا حاجات وحشة وتطلع لهم العفاريت وبعدين الخرابة بتاعتنا بقت زى الصومال ودارفور وبلاوى افريقيا السوداء
وبعدين الهم التقيل جاى البلد داخلة على مرحلة الاعداد للاحتلال وكلة ان شاء اللة هيتم على ايدين الاستاذ الكبير جمال نجم الاحتلال الامريكى القادم

ابو فراس